الذهب

سعر الذهب في مصر 8/2/2024

لطالما اعتبر الذهب سلعة ذات قيمة عالية ومطلوبة فهو معروف بجماله ومتانته وقدرته على الاحتفاظ بقيمته بمرور الوقت لهذا المعدن الثمين تاريخ طويل في مصر يعود تاريخه إلى العصور القديمة حيث تم استخدامه لأغراض تزيينية ونقدية واليوم لا يزال الذهب يحتل مكانة مهمة في السوق المصرية حيث يلعب سعره دورًا رئيسيًا في اقتصاد البلاد.

اقرأ المزيد: سعر الدولار في مصر 8/2/2024

باعتبارها واحدة من أكبر منتجي الذهب في العالم يتأثر الاقتصاد المصري بشدة بتقلبات أسعاره ولذلك فمن الضروري لكل من المستثمرين والمستهلكين أن يبقوا على اطلاع دائم بسوق الذهب الحالي في مصر. في هذه المقالة سوف نتعمق في موضوع سعر الذهب في مصر ونقدم نظرة شاملة عن العوامل التي تؤثر على سعره والاتجاهات التاريخية وظروف السوق الحالية.

سواء كنت مهتمًا بشراء الذهب كاستثمار أو مجرد فضول بشأن قيمته في مصر ستزودك هذه المقالة برؤى وتحليلات قيمة من منظور احترافي لذلك تابع معنا المقالة.

سعر الذهب في مصر 8/2/2024

يواصل سوق الذهب في مصر عدم الاستقرار في الاسعار حيث تسجل جرامات الذهب صعودًا وهبوطًا في الأسواق اليوم الخميس وعلي مدار الأيام السابقة بسبب الأحداث الحالية التي تمر بها البلاد بالإضافة الي عدم استقرار سعر الدولار ايضًا.

وصل سعر جرام الذهب عيار 14 الي 2367 جنية مصري بينما وصل سعر جرام الذهب عيار 18 الي 3086 جنية مصري ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 الي 3600 جنية مصري وجرام الذهب عيار 22 وصل سعره الي 3771 جنية مصري بينما جرام الذهب عيار 24 وصل سعره الي 4114 جنية مصري واخيرًا وصل سعر الجنية الذهب الي 28800 جنية مصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى